قالب وجهاتْ النسخة الثانية

"بلاكبيري" تعود لقواعدها بهاتف "كيو 20" الذكيّ






أضافت شركة "بلاكبيري" الكندية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، هاتفين جديدين إلى خط منتجاتها من هواتف "بلاكبيري 10" الذكية، ويُعَد الهاتف الأول، والذي يحمل اسم "كيو 20"، هو هاتف الشركة الكندية الرئيسي الجديد، فهو يمثل عودتها إلى جذورها بلوحة مفاتيحه "كويرتي" الكاملة.
ويحتوي الهاتف الذكي، الذي وصفه الرئيس التنفيذي للشركة جون تشين بالهاتف الكلاسيكي، على أزار للقائمة والتحكم في الوسائط، بالإضافة إلى لوحة تعقب متكاملة.
كما يأتي الهاتف الجديد مزودًا بشاشة عرض بقياس 3.5 بوصة - وهي الأكبر في أي هاتف بلاكبيري ذكيّ على الإطلاق بجانب لوحة مفاتيح "كويرتي" - بالإضافة إلى فترة عمر أطول للبطارية مقارنة مع الموديلات السابقة.
ومن المتوقّع أن يتم طرح الهاتف الجديد في الأسواق خلال النصف الثاني من العام الجاري.
وكشفت الشركة عن هاتف ذكي جديد آخر بشاشة عرض لمسية بقياس 5 بوصات، وهو الهاتف "بلاكبيري زد 3"، والذي سيتم طرحه في الأسواق بسعر لا يتجاوز 200 دولار أميركي.
وسيتمّ إطلاق الجهاز الجديد كهاتف ذكيّ مزوّد بتكنولوجيا شبكات الجيل الثالث "3 جي" في إندونيسيا قبل إطلاقه في دول جنوب شرق آسيا، وتعتزم الشركة إتاحة الهاتف على نطاق أوسع من خلال تطوير نسخة تدعم شبكات الجيل الرابع "4 جي" في المستقبل
.

عن الكاتب

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك

معلومات عن التدوينة trez : الكاتب بتاريخ : samedi 8 mars 2014
: عدد الزيارات
عدد التعليقات: 0،،،، قبل الإستعمال إقرأ إتفاقية الإستخدام