قالب وجهاتْ النسخة الثانية

[إحصائيات] ماذا يحدث في شبكة الويب خلال 60 ثانية : أرقام و مفاتيح

خلال دقيقة , تحدث  أشياء كثرية في الويب : كم من عملية تمت في جوجل , كم من إيميل تم إرساله , كم من منشور تم نشره في الفيسبوك ؟ . لتلخيص هذه البيانات . Domo أتى ليقوم بتجسيد هذه البيانات على شكل رسم , ليست الأولى من نوعها : ففي عام 2011 قامت Go-Globe بنشر ما يحدث خلال دقيقة , Rebelote في عام 2013 مع تجسيد وقعت عليه My Clever Agency .
الرسومات المقدمة اليوم أظهرت بعض الميزات , فخدمات الويب الرئيسية هي بطبيعة الحال (الرسائل الإلكترونية , عمليات البحث في جوجل , عدد المنتوجات التي تم بيعها في أماوزن  ... ) فضلا عن الشبكات الإجتماعية الأكثر إستعمالا كفيسبوك , تويتر , أنستجرام . و لكن هذه المرة الخدمات الحديثة موجودة أيضا ,مثل واتس أب و فين و كذلك كل دقيقة في الأنترنيت يتم مشاركة أكثر من 8000 فيديو على فين و 350000 صورة تمت مشاركتها في واتس آب و في فيسبوك يتم نشر ما يقرب 2’5 مليون منشور , ٍأرقام مذهلة أليس كذلك لمن ما تزال بعيدة عن 4 ملايين عملية بحث في جوجل .
و لاكتشاف ما يحدث كل دقيقة على شبكة الأترنت أقدم لكم هذا الرسم : 


عن الكاتب

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك

معلومات عن التدوينة trez : الكاتب بتاريخ : lundi 26 mai 2014
: عدد الزيارات
عدد التعليقات: 0،،،، قبل الإستعمال إقرأ إتفاقية الإستخدام