قالب وجهاتْ النسخة الثانية

تحويل أي وثيقة ، صورة أو ملف صوتي مجانا مع iLoveFile

هذا الصباح، كنا نريد أن نشارك صورة على تويتر. ولكن كانت إمتداد الصورة GIF. وتويتر لا يدعم أصلا GIF، سواء المتحركة أو لا. لذلك كان علينا أن نحول هذه GIF  إلى JPG. عملية بسيطة جدا، أصبحت ممكنة بفضل أداة على الانترنت مصممة بشكل جيد جدا: iLoveFile فهو مجاني تماما ويسمح لك لتحويل الكثير من الملفات. 


iLoveFile يمكنك من تحويل صورة بسهولة تامة  منهاTIFF، BMP، EPS، GIF ICO، PSD وغيرها . يمكنك إذا تحويل ملف PSD إلى JPG  بدون تسجيل : إذهب إلى موقع I LoveFile و أنقر على ImageConverter ثم إختيار الملف المراد تحويله ثم الإمتداد الذي تريده , و لم يتبقى إلا تحميل الملف المحول . 
نفس المبدأ للمستندات. ويدعم العديد من أنواع الملفات : DOC (مايكروسوفت وورد حتى إصدار 2003)، DOCX (مايكروسوفت وورد منذ إصدار 2007) TXT, RTF, ODT (Open Office), PDF إذا أردت، يمكنك تحديد ملفات متعددة في نفس الوقت لتحويل مجموعة من الوثائق. كما يدعم ملفات (Excel (XLS XLSX . 
الموقع I loveFile يقدم حلا لتحويل الملفات الصوتية . إذا كنت تستخدم هاتف ذكي لا يدعم ملفات FLAC، يمكنك تحويلها إلى MP3. من الممكن أيضا القيم بتحويل عكسي من mp3 إلى Flac كذلك تحويل M4A، AIFF، OGG و WAV. 

و نذكر أن I loveFile يدعم مؤخرا ملفات EPUB، CBZ، CBR في جميع الحالات لديك ساعة لتحميل الملف المحول ,كما يمكنك تقييم جودة التحويل لمساعدة هذا الموقع لتطوير  خدماته .  

إذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بإعجاب أو تعليق

عن الكاتب

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك

معلومات عن التدوينة trez : الكاتب بتاريخ : jeudi 1 mai 2014
: عدد الزيارات
عدد التعليقات: 1،،،، قبل الإستعمال إقرأ إتفاقية الإستخدام

1 commentaires:

commentaires
trez
المشرف
1 mai 2014 à 16:38

شكرا على الدرس الجميل
http://www.almohetarif.com/

رد
avatar